Shijiazhuang Boda Industrial Pump Co., Ltd. مضخة مياه مبنى شاهقة,مضخات الطرد المركزي متعددة المراحل,مضخة الطرد المركزي متعدد المراحل
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > مضخة متعددة المراحل > LG مضخة مياه بناء عالية الارتفاع

LG مضخة مياه بناء عالية الارتفاع

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
    أدني كمية الطلب: 1 Set/Sets
    موعد التسليم: 15 أيام

معلومات أساسية

نموذج: BODA-189

Product Name: S Series Double Suction Pump

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق خشبي

إنتاجية: 500

علامة تجارية: بودا

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500

الشهادات: ISO9901

رمز النظام المنسق: 4101201190

ميناء: Tianjin,Qingdao,Shanghai

وصف المنتج

LG series high-rise building water pump

LG series high-rise building water pump 5

تعد مضخات الطرد المركزي العمودي متعددة المراحل مناسبة بشكل خاص للمباني ذات الضغط العالي ، والفنادق ، ومباني المكاتب ، والمباني الشاهقة الأخرى ، وإمدادات المياه بالضغط المستمر ، ومكافحة الحرائق ، ومضخات دعم مضخات المياه بالرش ؛ مناسبة أيضا للبرج عملية التبريد الكيميائية عملية إمدادات المياه؛ تنظيم الجهد النظام ، وإنتاج المياه العملية ، والنقل لمسافات طويلة ، ومياه تغذية الغلايات وغيرها من معدات إمدادات المياه. السائل الذي يمكن نقله هو درجة الحرارة العادية (<80 درجة مئوية) (يمكن لنوع الماء الساخن أن ينقل الوسط مع درجة حرارة أقل من 105 درجة) ، أو ماء شفاف أو وسط درجة حرارة عادية مع خصائص فيزيائية وكيميائية مشابهة للماء.

نوع LG بناء شاهق مضخة المياه نظرة عامة على المنتج

إن مضخة مياه المجاري عالية الإرتفاع من نوع إل جي هي مضخة طرد مركزي مجزأة عمودية أحادية الطور ومقسمة إلى عدة مراحل من أجل نقل درجة الحرارة العادية والمياه الواضحة والخصائص الفيزيائية والكيميائية الشبيهة بالمياه النظيفة. يتم تركيب مضخة LG من السلسلة عموديًا. ترتبط رمح المحرك وعمود المضخة عن طريق اقتران نوع مخلب. لديها مزايا هيكل مدمج ، ضجيج منخفض ومساحة صغيرة للأرض. وهي تستخدم أساسًا لمصانع مياه المباني الشاهقة ، ويمكن أيضًا استخدامها في المصانع والمناجم وإمدادات المياه للمؤسسات. تصريف وتداول المياه للغلايات ذات الضغط المنخفض. تعتبر إل جي مضخة طرد مركزي عمودية ، أحادية الطور ، متعددة المراحل ، من النوع المنفصل ، مع منافذ للشفط والتفريغ موجودة في أقسام المدخل والمخرج. يتكون المكون الدوار من عمود ، دافع ، كم الدفاعة ، جلبة وما شابه ، وقسم مدخل المياه ، القسم الأوسط وقسم منفذ المياه متصلان بواسطة مسمار توتر. يكون ختم العمود محكم الإغلاق بحشو ناعمة أو مانع تسرب ميكانيكي ومبرد مع ماء مضغوط من غرفة التوازن. يطبق المنتج معيار JB / T2727-93 "نوع المضخة الطاردة المركزية البسيطة متعددة المراحل والمعلمات الأساسية". تعد إل جي مضخة رأسية تعمل بنظام الطرد المركزي ، أحادية الشفط ، متعددة المراحل ، ومقسمة ، ومزودة بمنفذ شفط وتفريغ في أقسام المدخل والمخرج. يتكون المكون الدوار من عمود ، دافع ، كم الدفاعة ، جلبة وما شابه ، وقسم مدخل المياه ، القسم الأوسط وقسم منفذ المياه متصلان بواسطة مسمار توتر. يكون ختم العمود محكم الإغلاق بحشو ناعمة أو مانع تسرب ميكانيكي ومبرد مع ماء مضغوط من غرفة التوازن. يطبق المنتج معيار JB / T2727-93 "نوع المضخة الطاردة المركزية البسيطة متعددة المراحل والمعلمات الأساسية".

إل جي نوع المباني الشاهقة مضخة المياه نطاق التطبيق

تعد مضخات الطرد المركزي متعددة المراحل العمودية من إل جي مناسبة بشكل خاص لمعدات الإمداد بالمياه ذات الضغط العالي ، ومعدات إطفاء الحرائق ومياه الرش للمباني السكنية ، والفنادق ، ومباني المكاتب ، وما إلى ذلك. كما أنها مناسبة للإمداد التلقائي بالمياه لأبراج تبريد العمليات الكيميائية ؛ تنظيم الجهد النظام ، وإنتاج المياه العملية ، والنقل لمسافات طويلة ، ومياه تغذية الغلايات وغيرها من معدات إمدادات المياه. السائل الذي يمكن نقله هو درجة الحرارة العادية (<80 درجة مئوية) (يمكن لنوع الماء الساخن أن ينقل الوسط مع درجة حرارة أقل من 105 درجة) ، أو ماء شفاف أو وسط درجة حرارة عادية مع خصائص فيزيائية وكيميائية مشابهة للماء.

ميزات المنتج بناء مضخة مياه عالية النوع LG

1. انخفاض تكلفة المضخة: يتم استخدام المحرك عالي السرعة لجعل وزن المضخة في الوزن صغير الحجم ومنخفض التكلفة. على سبيل المثال ، يمكن وضع الغطاء الواقي في الهواء الطلق.

2 ، أقل عملية ، تكاليف الصيانة: استخدام الأختام الميكانيكية موثوق بها ، وانخفاض معدل الفشل ، مع أقل تكاليف التشغيل والصيانة.

3. تعتمد هذه المجموعة من المضخات على الهيكل المفكك ، والذي يعتبر مناسبًا للمستخدمين استبدال الأجزاء الملساء مثل الأختام الميكانيكية. إنه سهل التركيب والترميم ، وليست هناك حاجة لتفكيك نظام خطوط الأنابيب. مدخل ومخرج المضخة من نفس القطر ، مما يسهل من توصيل خط الأنابيب.

4. يمكن اعتماد السلسلة وأنماط التشغيل المتوازية للمضخة وفقًا لاحتياجات التدفق والرفع.

5 ، وفقا للاحتياجات ، يمكن تثبيت منفذ الشفط والصنبور في نفس الاتجاه أو 90 درجة ، 180 درجة ، 270 درجة عدة اتجاهات مختلفة لتلبية مناسبات الاتصال المختلفة.

6. يمكن زيادة رأس المضخة أو خفضها وفقًا لاحتياجات مرحلة المضخة ودمجها مع القطر الخارجي لدفاعة القطع ، دون تغيير بصمة التثبيت.

7. الهيكل جديد و العملية موثوقة: يتم التخلص من أسطوانة التوازن (القرص) ، و القوة المحورية تعتمد التوازن الهيدروليكي ، والذي يحل تماما المشكلة التي يسهل من الصدأ تسريحها ، يسهل عضها و سهولة ارتدائها ، والعملية أكثر موثوقية.

8 ، ومكونات فريدة من نوعها ، والحد من الضوضاء: تصميم المكونات الهيدروليكية الفريدة ، أداء جيد الإفراط الحالي ، والحد من ضجيج التدفق على الأرض.

إل جي نوع البناء الشاهقة نموذج مضخة مياه معنى

65LG36-20 * 3

65 مدخل قطر مضخة (مم)

LGW- عمودي متعدد المراحل النار تصنيفا مضخة إمدادات المياه ينظم

تدفق 36 نقطة تصميم (m3 / h)

20 نقطة تصميمية للمروحة ذات مرحلة واحدة (m)

رقم 3 المضخة



صورة المنتج
  • LG مضخة مياه بناء عالية الارتفاع
  • LG مضخة مياه بناء عالية الارتفاع
  • LG مضخة مياه بناء عالية الارتفاع
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Shijiazhuang Boda Industrial Pump Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
alisa                                         Ms. alisa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
alisa                                         Ms. alisa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Shijiazhuang Boda Industrial Pump Co., Ltd.

Products

Home > Products > Multistage Pump > LG series high-rise building water pump

LG series high-rise building water pump
LG series high-rise building water pump
LG series high-rise building water pump

LG series high-rise building water pump

Payment Type: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
Min. Order: 1 Set/Sets
Delivery Time: 15 Days

Basic Info

    Model No.: BODA-189

    Product Name: S Series Double Suction Pump

Additional Info

    Packaging: wooden box

    Productivity: 500

    Brand: BODA

    Transportation: Ocean,Land,Air

    Place of Origin: china

    Supply Ability: 500

    Certificate: ISO9901

    HS Code: 4101201190

    Port: Tianjin,Qingdao,Shanghai

Product Description

LG series high-rise building water pump

LG series high-rise building water pump 5

LG vertical multi-stage centrifugal pump is especially suitable for high-pressure building, hotels, office buildings and other high-rise buildings, constant pressure water supply, fire fighting, spray water supply equipment supporting pumps; also suitable for chemical process cooling tower automatic water supply; system voltage regulation, production Process water, long-distance transportation, boiler feed water and other water supply equipment. The liquid that can be transported is normal temperature (<80 ° C) (hot water type can transport the medium with a temperature less than 105 degrees), clear water or a normal temperature medium with physical and chemical properties similar to water.

LG type High-Rise Building Water Pump product overview

The LG-type high-rise building feed water pump is a vertical single-suction multi-stage segmented centrifugal pump for conveying normal temperature and clear water and physical and chemical properties similar to clean water. The LG series pump is installed vertically. The motor shaft and the pump shaft are connected by a claw type coupling. It has the advantages of compact structure, low noise and small floor space. It is mainly used for high-rise building water supply, and can also be applied to factories, mines and enterprise water supply. Drainage and circulating water for low-pressure boilers. LG is a vertical, single-suction, multi-stage, split-type centrifugal pump with suction and discharge ports located on the inlet and outlet sections. The rotor component is composed of a shaft, an impeller, an impeller sleeve, a bushing and the like, and the water inlet section, the middle section and the water outlet section are connected by a tension bolt. The shaft seal is sealed with a soft packing or mechanical seal and lubricated and cooled with pressurized water from the balance chamber. The product implements the standard of JB/T2727-93 "Vertical multi-stage simple centrifugal pump type and basic parameters". LG is a vertical, single-suction, multi-stage, split-type, disposable centrifugal pump with suction and discharge ports on the inlet and outlet sections. The rotor component is composed of a shaft, an impeller, an impeller sleeve, a bushing and the like, and the water inlet section, the middle section and the water outlet section are connected by a tension bolt. The shaft seal is sealed with a soft packing or mechanical seal and lubricated and cooled with pressurized water from the balance chamber. The product implements the standard of JB/T2727-93 "Vertical multi-stage simple centrifugal pump type and basic parameters".

LG type high-rise building water pump application range

LG vertical Multistage Centrifugal Pump is especially suitable for high-pressure building water supply, fire-fighting and spray water supply equipment for residential buildings, hotels, office buildings, etc. It is also suitable for automatic water supply of chemical process cooling towers; system voltage regulation, production Process water, long-distance transportation, boiler feed water and other water supply equipment. The liquid that can be transported is normal temperature (<80 ° C) (hot water type can transport the medium with a temperature less than 105 degrees), clear water or a normal temperature medium with physical and chemical properties similar to water.

LG type high-rise building water pump product features

1. Low pump cost: The high-speed motor is used to make the pump light in weight, small in size and low in cost. For example, the protective cover can be placed outdoors.

2, less operation, maintenance costs: the use of reliable mechanical seals, low failure rate, with less operating and maintenance costs.

3. This series of pumps adopts the disassembled structure, which is convenient for users to replace the wearing parts such as mechanical seals. It is convenient to install and repair, and there is no need to dismantle the pipeline system. The pump inlet and outlet are of the same diameter, simplifying the connection of the pipeline.

4. The series and parallel operation modes of the pump can be adopted according to the needs of flow and lift.

5, according to needs, the suction port and the spout can be installed in the same direction or 90 °, 180 °, 270 ° several different directions to meet different connection occasions.

6. The pump head can be increased or decreased according to the needs of the pump stage and combined with the outer diameter of the cutting impeller, without changing the installation footprint.

7. The structure is novel and the operation is reliable: the balance drum (disc) is eliminated, and the axial force adopts hydraulic balance, which completely solves the problem that the balance drum is easy to rust, easy to bite and easy to wear, and the operation is more reliable.

8, unique components, reduce noise: unique hydraulic components design, good over-current performance, reduce flow noise on the ground.

LG type high-rise building water pump model meaning

65LG36-20*3

65-pump inlet diameter (mm)

LGW-Vertical multi-stage fire rated regulated water supply pump

36-design point flow (m3/h)

20-design point single-stage impeller lift (m)

3-pump number



Looking for ideal High-rise Building Water Pump Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Multi-stage Centrifugal Pumps are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Multistage Centrifugal Pump. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Multistage Pump

Send Inquiry

alisa

Ms. alisa

Email:

sales@bodapump.com

Send Inquiry

Tel:86-311-89255090

Fax:86-311-89255098

Mobile Phone:+8613171564759Contact me with Whatsapp

Email:sales@bodapump.com

Address:North of Shilipu Village, Chang'an District, Shijiazhuang, Hebei