Shijiazhuang Boda Industrial Pump Co., Ltd. مضخة الطرد المركزي لخط أنابيب ISGB,مضخات خط أنابيب تفكيكها,مضخة الملاط ذات الطرد المركزي عالية الجودة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > مضخة خط أنابيب > ISGB نوع هدم مضخة أنابيب الطرد المركزي العمودي

ISGB نوع هدم مضخة أنابيب الطرد المركزي العمودي

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
    أدني كمية الطلب: 1 Set/Sets
    موعد التسليم: 15 أيام

معلومات أساسية

نموذج: BODA-089

Product Name: S Series Double Suction Pump

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق خشبي

إنتاجية: 500

علامة تجارية: بودا

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500

الشهادات: ISO9901

رمز النظام المنسق: 4101201190

ميناء: Tianjin,Qingdao,Shanghai

وصف المنتج

ISGB type demolition vertical pipeline centrifugal pumpdisassembled pipeline centrifugal pump 1


نظرة عامة على أنابيب الطرد المركزي لمضخة التفكيك

تعد مضخة الطرد المركزي ذات الانقسام العمودي من النوع ISGB منتجًا جديدًا ومتطورًا تقنيًا تم تطويره على أساس مضخة ISG. وداع مضخة الطرد المركزي للأنابيب المحمولة هو تصميم جريء للإنجاز على الهيكل العام. إن استخدام جسم الحمل المستقل ودعم عمود المضخة يحل مشكلة عدم كفاية المضخة العمودية الأصلية من خلال دعامة المحرك. المكره مع نموذج هيدروليكي ممتاز يلغي عدم كفاية القوة المحورية للمضخة العمودية الأصلية ؛ يعتمد المحرك Y سلسلة من المحركات العالمية القياسية تحل مشكلة استبدال المضخة العمودية الأصلية ومحرك العمود الطويل. في الوقت نفسه ، يتم تفكيك 100 ٪ من الهيكل ، مما يحل مشكلة استبدال المحامل والأختام الميكانيكية والمكرات وضخ المضخات للمضخات عالية الطاقة.

بالمقارنة مع المنتجات المماثلة المحلية ، فإن مضخة الطرد المركزي لخطوط الأنابيب المفككة لديها مزايا التشغيل المستقر ، عمر الخدمة الطويل ، المطابقة الأكثر ملاءمة ، الصيانة الأسهل وما شابه ، وليس لها بديل. إنها في طليعة سلسلة المضخات العمودية المحلية ، وتقنياتها المتنوعة رائدة على المستوى المحلي. إنه منتج مثالي لاستبدال مختلف مضخات الطرد المركزي التقليدية مثل المضخة العمودية ISG ، ومضخة الطرد المركزي IS ومضخة الشفط المزدوج S-type.

ميزات مضخة أنابيب الطرد المركزي المفككة

1. هيكل عمودي ، مريحة التثبيت والتصحيح. يتم توصيل المحرك والمضخة المصممة بشكل فريد من خلال ربط الجسم. يكون التركيز عاليًا ، ودقة المعالجة عالية ، ومساحة الأرضية منخفضة جدًا ، ويتم تقليل الاستثمار في بناء منزل المضخة بنسبة 30٪ إلى 60٪. إن القدم المستقرة ، الهيكل المدمج ، الصب الرائع وعلاج المظهر ، تمنح مضخة الطرد المركزي الجديدة جمالية جديدة ، مما يجعل المنتج يبدو جميلًا ويمكنه التنافس مع المضخات الشهيرة للمصنعين الأجانب المشهورين.

2. إنه مجهز بمحرك عالمي قياسي من سلسلة Y يتم إنتاجه من قبل الشركات المصنعة المحلية الشهيرة ، مع تشغيل مستقر وضوضاء منخفضة للغاية.

3. المحمل يعتمد محامل دقة العلامة التجارية العالمية الشهيرة بدقة عالية ، موثوقية جيدة وعمر خدمة طويل.

4. تعتمد المكره النموذج الهيدروليكي للقوة المحورية المتوازنة الممتازة في التسعينيات ، والذي يمتد بشكل كبير من عمر خدمة محامل المضخات والأختام الميكانيكية.

5. المحامل الموجودة في غلاف محمل المحرك مجهزة بفتحات التزييت وفتحات تصريف الزيت ، وهي مريحة للغاية لصيانة المحامل.

6 ، اقتران الوسيطة الثابت للانفصال ، بحيث تبدأ المضخة دون اهتزاز ، لا ضوضاء ، تم تجهيز الأجزاء الدوارة مع درع سلامة موثوق بها ، والسلامة ممتازة.

7. الختم الميكانيكي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، كربيد التنغستن ، مطاط الفلور وغيرها من المواد. إنه مقاوم للحرارة العالية والضغط العالي ، وعمر تشغيلي طويل ، لا يوجد تسرب ، لا لبس على العمود ، ويضمن بيئة عمل نظيفة.

8. هيكل غطاء المضخة فريد في التصميم. طالما يتم إزالة أداة التوصيل الوسيطة الصلبة وجوز غطاء المضخة ، يمكن إخراج غطاء المحمل بسهولة شديدة. غطاء المضخة ، عمود المضخة ، المكره ، إلخ ، لتحل محل الختم والدفاعة الميكانيكية ، دون الحاجة إلى تفكيك المحرك ، جسم المضخة وخط الأنابيب ، الصيانة مريحة وسريعة.

الاستخدام الرئيسي لمضخة الطرد المركزي لخط أنابيب الانقسام

1. يتم استخدام مضخة الطرد المركزي لخط أنابيب ISG لنقل المياه النظيفة والسوائل الأخرى ذات الخصائص الفيزيائية والكيميائية المشابهة للمياه النظيفة. إنها مناسبة للإمداد بالمياه الصناعية والحضرية والصرف الصحي وإمدادات المياه المضغوطة للمباني الشاهقة والري بالرش في الحديقة وتعزيز الحرائق والنقل لمسافات طويلة. ، دورة التكييف والحمام وغيرها من الضغط والمعدات تداول المياه الباردة والساخنة ، واستخدام درجة الحرارة T <80 درجة مئوية.

2 ، IRG (GRG) مضخة الدوران بالماء الساخن (درجة الحرارة العالية) تستخدم على نطاق واسع في: الطاقة ، المعادن ، المواد الكيميائية ، النسيج ، الورق ، والفنادق ، الفنادق ، مضخة تدوير نظام تسخين الماء الساخن ذو درجة الحرارة العالية المضغوطة درجة حرارة استخدام نوع T <120 درجة مئوية ، ونوع GRG استخدام درجة حرارة T <240 درجة مئوية

3 ، IHG مضخة كيميائية خط أنابيب عمودي ، لنقل السوائل دون جزيئات صلبة ، تآكل ، اللزوجة مماثلة للمياه ، ومناسبة للبترول والكيمياء والمعادن والطاقة الكهربائية والورق والقطاعات الغذائية والأدوية والألياف الصناعية ، واستخدام درجة الحرارة فمن -20 درجة C ~ 120 درجة مئوية

4. يتم استخدام مضخة زيت خط أنابيب عمودي YG لنقل المنتجات البترولية مثل البنزين والكيروسين والديزل. درجة حرارة الوسط المراد نقله هي -20 درجة مئوية ~ +120 درجة مئوية.

تفكيكها خط أنابيب ظروف العمل مضخة الطرد المركزي

1. ارتفاع ضغط العمل في نظام المضخة هو 1.6MPa ، أي ضغط شفط المضخة + رأس المضخة ≤1.6MPA (يجب أن يكون ضغط تشغيل رأس المضخة أكبر من 1.6MPa يجب اقتراحه بشكل منفصل في الترتيب ، بحيث تكون المضخة تستخدم أجزاء التيار الزائد وأجزاء التوصيل في التصنيع.

2. إن وسيلة النقل عبارة عن ماء صاف أو سائل آخر له خواص فيزيائية و كيميائية تشبه المياه النظيفة. (يجب تحديد وسيط النقل مع الجزيئات الدقيقة بشكل منفصل في وقت الطلب من أجل تجميع ختم الميكانيكية مقاومة للاهتراء).

3 ، ودرجة الحرارة المحيطة ≤ 40 درجة مئوية ، والارتفاع ≤ 1000m ، الرطوبة النسبية ≤ 95 ٪

صورة المنتج
  • ISGB نوع هدم مضخة أنابيب الطرد المركزي العمودي
  • ISGB نوع هدم مضخة أنابيب الطرد المركزي العمودي
  • ISGB نوع هدم مضخة أنابيب الطرد المركزي العمودي
  • ISGB نوع هدم مضخة أنابيب الطرد المركزي العمودي
  • ISGB نوع هدم مضخة أنابيب الطرد المركزي العمودي
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Shijiazhuang Boda Industrial Pump Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
alisa                                         Ms. alisa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
alisa                                         Ms. alisa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Shijiazhuang Boda Industrial Pump Co., Ltd.

Products

Home > Products > Pipeline Pump > ISGB type demolition vertical pipeline centrifugal pump

ISGB type demolition vertical pipeline centrifugal pump
ISGB type demolition vertical pipeline centrifugal pump
ISGB type demolition vertical pipeline centrifugal pump
ISGB type demolition vertical pipeline centrifugal pump
ISGB type demolition vertical pipeline centrifugal pump

ISGB type demolition vertical pipeline centrifugal pump

Payment Type: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
Min. Order: 1 Set/Sets
Delivery Time: 15 Days

Basic Info

    Model No.: BODA-089

    Product Name: S Series Double Suction Pump

Additional Info

    Packaging: wooden box

    Productivity: 500

    Brand: BODA

    Transportation: Ocean,Land,Air

    Place of Origin: china

    Supply Ability: 500

    Certificate: ISO9901

    HS Code: 4101201190

    Port: Tianjin,Qingdao,Shanghai

Product Description

ISGB type demolition vertical pipeline centrifugal pumpdisassembled pipeline centrifugal pump 1


Disassembled Pipe Centrifugal Pump Overview

The ISGB type split vertical pipeline centrifugal pump is a new and technologically advanced product developed on the basis of the ISG pump. The vertical portable pipe centrifugal pump farewell is a bold breakthrough design on the overall structure. The use of independent bearing body and pump shaft support solves the inadequacy of the original vertical pump by the motor bearing support; the impeller with excellent hydraulic model eliminates the insufficiency of the original vertical pump axial force; the motor adopts Y The series of standard universal motors solves the problem of replacement of the original vertical pump and long shaft motor. At the same time, 100% of the structure is dismantled, which solves the problem of replacing the bearings, mechanical seals, impellers and pump shafts of high-power pumps.

Compared with domestic similar products, the disassembled pipeline centrifugal pump has the advantages of more stable operation, long service life, more convenient matching, easier maintenance and the like, and has no substitute. It is in the forefront of the domestic vertical pump series, and its various technologies are leading domestically. It is an ideal product for replacing various conventional centrifugal pumps such as ISG vertical pump, IS centrifugal pump and S-type double suction pump.

Disassembled Pipe Centrifugal Pump Features

1. Vertical structure, convenient installation and debugging. The uniquely designed motor and pump body are connected by connecting body. The concentricity is high, the processing precision is high, the floor space is greatly reduced, and the investment in pump house construction is reduced by 30%-60%. The stable foot, compact structure, exquisite casting and appearance treatment give the new centrifugal pump a new aesthetic, which makes the product look beautiful and can compete with the famous pumps of famous foreign manufacturers.

2. It is equipped with Y series standard universal motor produced by famous domestic manufacturers, with stable operation and extremely low noise.

3. The bearing adopts international famous brand precision bearings with high precision, good reliability and long service life.

4. The impeller adopts the hydraulic model of excellent self-balancing axial force in the 1990s, which greatly extends the service life of pump bearings and mechanical seals.

5. The bearings in the motor bearing housing are equipped with oiling holes and oil draining holes, which are very convenient for the maintenance of the bearings.

6, detachable hard intermediate coupling, so that the pump starts without vibration, no noise, the rotating parts are equipped with a reliable safety shield, and the safety is excellent.

7. The mechanical seal is made of stainless steel, tungsten carbide, fluorine rubber and other materials. It is resistant to high temperature and high pressure, has long operating life, no leakage, no wear on the shaft, and ensures a clean working environment.

8. The pump cover structure is unique in design. As long as the hard intermediate coupling and the pump cover nut are removed, the bearing housing can be taken out very easily. Pump cover, pump shaft, impeller, etc., to replace the mechanical seal and impeller, without having to disassemble the motor, pump body and pipeline, maintenance is convenient and quick.

Main use of split pipeline centrifugal pump

1. ISG vertical pipeline centrifugal pump is used for conveying clean water and other liquids with physical and chemical properties similar to clean water. It is suitable for industrial and urban water supply and drainage, high-rise building pressurized water supply, garden sprinkler irrigation, fire boosting, long-distance transportation. , HVAC cycle, bathroom and other cold and warm water circulation pressurization and equipment, the use temperature T <80 °C.

2, IRG (GRG) vertical hot water (high temperature) circulation pump is widely used in: energy, metallurgy, chemical, textile, paper, and hotels, hotels, high-temperature hot water pressurized circulation and heating system circulation pump, IRG The type use temperature is T < 120 ° C, and the GRG type use temperature T < 240 ° C.

3, IHG vertical pipeline Chemical Pump, for transporting liquids without solid particles, corrosive, viscosity similar to water, suitable for petroleum, chemical, metallurgy, electric power, paper, food, pharmaceutical and synthetic fiber sectors, use temperature It is -20 ° C ~ 120 ° C.

4. YG vertical pipeline oil pump is used to transport petroleum products such as gasoline, kerosene and diesel. The temperature of the medium to be transported is -20 °C ~ +120 °C.

Disassembled pipeline centrifugal pump working conditions

1. The high working pressure of the pump system is 1.6MPa, that is, the pump suction pressure + pump head ≤1.6MPA (the pump head working pressure is greater than 1.6MPa should be separately proposed in the order, so that the pump's over-current parts and coupling parts are used in manufacturing. Cast steel).

2. The transport medium is clear water or other liquid with physical and chemical properties similar to clean water. (The transport medium with fine particles should be specified separately at the time of ordering in order to assemble a wear-resistant mechanical seal).

3, the ambient temperature ≤ 40 ° C, altitude ≤ 1000m, relative humidity ≤ 95%

Looking for ideal ISGB Vertical Pipeline Centrifugal Pump Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Disassembled Pipeline Pumps are quality guaranteed. We are China Origin Factory of High Quality Centrifugal Slurry Pump. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Pipeline Pump

Send Inquiry

alisa

Ms. alisa

Email:

sales@bodapump.com

Send Inquiry

Tel:86-311-89255090

Fax:86-311-89255098

Mobile Phone:+8613171564759Contact me with Whatsapp

Email:sales@bodapump.com

Address:North of Shilipu Village, Chang'an District, Shijiazhuang, Hebei