Shijiazhuang Boda Industrial Pump Co., Ltd. مضخة خط عمودية,مضخة الطرد المركزي ذات الشفط الفردي,IS-type Centrifugal Pump
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > مضخة خط أنابيب > ISG نوع الانفجار مضخة خط أنابيب عمودي

ISG نوع الانفجار مضخة خط أنابيب عمودي

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
    أدني كمية الطلب: 1 Set/Sets
    موعد التسليم: 15 أيام

معلومات أساسية

نموذج: BODA-192

Product Name: S Series Double Suction Pump

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق خشبي

إنتاجية: 500

علامة تجارية: بودا

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500

الشهادات: ISO9901

رمز النظام المنسق: 4101201190

ميناء: Tianjin,Qingdao,Shanghai

وصف المنتج

ISG type explosion-proof vertical pipeline pump 4

تعتبر مضخة الطرد المركزي ذات أنبوب الشفط أحادية المرحلة من سلسلة ISG هي الأفراد العلميين والتقنيين في الوحدة. يقوم خبير مضخة الماء في الأمم المتحدة باختيار النموذج الهيدروليكي المحلي الممتاز ، ويعتمد معايير الأداء لمضخة الطرد المركزي من النوع IS ، ويقوم بتصميم تركيبي بارز على أساس مضخة الطرد المركزي العمودية العامة. في نفس الوقت ، وفقا لدرجة حرارة الاستخدام ، المتوسطة وغيرها مختلفة على أساس نوع ALG ، وتطبيق الماء الساخن ، ومضخة كيميائية مقاومة درجات الحرارة العالية للتآكل ، ومضخة النفط. إن سلسلة منتجات مضخات خط الأنابيب العمودية تتمتع بمزايا الكفاءة العالية ، توفير الطاقة ، انخفاض مستوى الضجيج والأداء الموثوق ، وتلبية متطلبات قسم الآلات الوطني الجديد JB / T53058-93. تم تصميم المنتجات وتصنيعها وفقًا لمعيار ISO2858 الدولي.

الاستخدام الرئيسي لمضخة الأنابيب العمودية

1.ISG مضخة الطرد المركزي خط أنابيب عمودي لنقل المياه النظيفة وغيرها من السوائل مع الخصائص الفيزيائية والكيميائية مماثلة للمياه النظيفة ، ومناسبة لإمدادات المياه والصرف الصناعي والصناعي ، وبناء عالية الضغط إمدادات المياه المضغوط ، الري بالرش في الحديقة ، وتعزيز النار ، طويلة نقل -distance ، دورة HVAC ، الحمام وغيرها من الضغط والدوران المياه الباردة والدافئة المعدات ، واستخدام درجة الحرارة T <80 درجة مئوية.

2. إن المضخة الحرارية الرأسية IRG مناسبة للصناعات المعدنية ، الكيميائية ، النسيج ، معالجة الأخشاب ، صناعة الورق ، تداول الماء الساخن بدرجة حرارة عالية للغلايات في الفنادق ، الحمامات ، الفنادق ، إلخ ، بالإضافة إلى مضخات التدفئة في المناطق الحضرية والدورة الدموية ، مع درجة حرارة أقل من 120 درجة مئوية.

3. مضخة الطرد المركزي العمودي ذات درجة الحرارة العالية تستخدم على نطاق واسع في: الطاقة ، المعادن ، المواد الكيميائية ، النسيج ، صناعة الورق ، دوران الماء الساخن في درجة حرارة الماء المضغوط ، الغلايات ، الفنادق ، الحمامات ، الفنادق ، إلخ ، بالإضافة إلى مضخات دورة التسخين في المناطق الحضرية ، باستخدام درجات حرارة أقل من 240 درجة مئوية.

4.IHG مضخة خط أنابيب كيميائية عمودي لنقل السوائل دون الجسيمات الصلبة ، والتآكل واللزوجة مماثلة للمياه ، ومناسبة لقطاعي النفط والكيماويات والتعدين والطاقة الكهربائية والورق والمواد الغذائية والأدوية والألياف الصناعية ، ودرجة الحرارة من -20 درجة مئوية ~ 120 درجة مئوية.

5.YG ضخ النفط خط أنابيب عمودي لنقل المنتجات النفطية مثل البنزين والكيروسين والديزل. درجة حرارة الوسط المراد نقله هي -20 درجة مئوية ~ + 120 درجة مئوية.

6.IHGB الرأسي الفولاذ المقاوم للصدأ مضخة طرد مركزي الكيميائية واقية من الانفجار ، ومناسبة لنقل السوائل الكيميائية القابلة للاشتعال.

7. المضخات ISGD و IRGD و GRGD و IHGH و YGD و IHGBD هي مناسبة للمناسبات حيث تكون متطلبات الضوضاء البيئية ودورات تكييف الهواء منخفضة.

شروط عمل مضخة خط أنابيب عمودية

1. ضغط الشفط ≤ 1..0MPa ، أو ارتفاع ضغط تشغيل نظام المضخة ≤1.6MPa ، أي ضغط الشفط + رأس المضخة ≤1.6MPa ، ضغط اختبار ضغط مضخة ثابتة ≤2.5MPa ، يرجى الإشارة إلى ضغط عمل النظام عند الطلب. عندما يكون ضغط التشغيل لنظام المضخة أكبر من 1.6MPa ، يجب أن يتم اقتراحه بشكل منفصل في وقت الطلب ، بحيث يتم تصنيع جزء التدفق الزائد والجزء المتصل من المضخة من مادة الفولاذ المصبوب أثناء التصنيع.

2. درجة الحرارة المحيطة <40 درجة مئوية ، الرطوبة النسبية <40 ٪.

3. لا يتجاوز حجم الجزيئات الصلبة في الوسط المراد نقله 0.1 لكل وحدة حجم ، ويكون حجم الجسيمات أقل من 0.2 ملم.

ملاحظة: إذا كان الوسيط مصنوعًا من جزيئات دقيقة ، فيرجى التحديد عند الطلب ، بحيث يمكن للجهة المصنعة ارتداء ختم ميكانيكي ضد التآكل.

ملامح مضخة خط أنابيب عمودي

1. المضخة هي بنية رأسية ، مدخل ومخرج هي نفس القطر ، وتقع على نفس خط الوسط. يمكن تثبيتها في خط أنابيب مثل صمام. الشكل صغير الحجم وجميل ، ومساحة الأرضية صغيرة ، واستثمار المبنى منخفض. يمكن استخدامها في الهواء الطلق.

2. يتم تثبيت المكره مباشرة على العمود الطويل للمحرك. البعد المحوري قصير والبنية مدمجة. يتم ترتيب محامل المضخة والمحرك بشكل معقول ، والتي يمكنها أن توازن بشكل فعال الأحمال الشعاعية والمحورية الناتجة عن تشغيل المضخة ، وبالتالي ضمان التشغيل السلس للمضخة. انخفاض الاهتزاز وانخفاض مستوى الضجيج.

3. ختم العمود يعتمد ختم الميكانيكية أو تركيبة ختم الميكانيكية. إنها تتبنى حلقة ختم سبائك التيتانيوم المستوردة ، ختم ميكانيكي ذو درجة حرارة متوسطة عالية المقاومة للمواد الصلبة ، وخامة مقاومة للاهتراء ، والتي يمكن أن تمد بفعالية فترة خدمة الختم الميكانيكي.

4. إنه مناسب للتركيب والإصلاح ، لا حاجة لتفكيك نظام خط الأنابيب ، فقط قم بإزالة الجوز المشترك للمضخة لاستخراج جميع الأجزاء الدوارة.

5. يمكن اعتماد السلسلة والتشغيل المتوازي للمضخة وفقًا لمتطلبات الاستخدام ، أي التدفق والرأس.

6. يمكن استخدام التركيب الرأسي والأفقي للمضخة وفقًا لمتطلبات ترتيب خط الأنابيب.


صورة المنتج
  • ISG نوع الانفجار مضخة خط أنابيب عمودي
  • ISG نوع الانفجار مضخة خط أنابيب عمودي
  • ISG نوع الانفجار مضخة خط أنابيب عمودي
  • ISG نوع الانفجار مضخة خط أنابيب عمودي
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Shijiazhuang Boda Industrial Pump Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
alisa                                         Ms. alisa
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
alisa                                         Ms. alisa
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Shijiazhuang Boda Industrial Pump Co., Ltd.

Products

Home > Products > Pipeline Pump > ISG type explosion-proof vertical pipeline pump

ISG type explosion-proof vertical pipeline pump
ISG type explosion-proof vertical pipeline pump
ISG type explosion-proof vertical pipeline pump
ISG type explosion-proof vertical pipeline pump

ISG type explosion-proof vertical pipeline pump

Payment Type: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
Min. Order: 1 Set/Sets
Delivery Time: 15 Days

Basic Info

    Model No.: BODA-192

    Product Name: S Series Double Suction Pump

Additional Info

    Packaging: wooden box

    Productivity: 500

    Brand: BODA

    Transportation: Ocean,Land,Air

    Place of Origin: china

    Supply Ability: 500

    Certificate: ISO9901

    HS Code: 4101201190

    Port: Tianjin,Qingdao,Shanghai

Product Description

ISG type explosion-proof vertical pipeline pump 4

ISG series single-stage single-suction pipeline centrifugal pump is the scientific and technical personnel of the unit. The water pump expert in the United Nations selects the domestic excellent hydraulic model, adopts the performance parameters of the IS-type centrifugal pump, and carries out ingenious combination design on the basis of the general vertical centrifugal pump. At the same time, according to the use temperature, medium and other different on the basis of ALG type, the application of hot water, high temperature corrosion resistant Chemical Pump, oil pump. The series of vertical Pipeline Pump products have the advantages of high efficiency, energy saving, low noise and reliable performance, and meet the requirements of the new national machinery department JB/T53058-93. The products are designed and manufactured according to the international ISO2858 standard.

Main use of vertical pipeline pump

1.ISG vertical pipeline centrifugal pump for conveying clean water and other liquids with physical and chemical properties similar to clean water, suitable for industrial and urban water supply and drainage, high-rise building pressurized water supply, garden sprinkler irrigation, fire boosting, long-distance transportation , HVAC cycle, bathroom and other cold and warm water circulation pressurization and equipment, the use temperature T <80 °C.

2. IRG type vertical heat pump is suitable for metallurgical, chemical, textile, wood processing, paper making, and high-temperature hot water pressurized circulation of boilers in hotels, bathrooms, hotels, etc., as well as pumps for urban housing heating and circulation, with a temperature below 120 °C.

3.GRG vertical high temperature centrifugal pump is widely used in: energy, metallurgy, chemical, textile, papermaking, high temperature hot water pressurized circulation of boilers, hotels, bathrooms, hotels, etc., as well as urban housing heating cycle pumps, using temperatures below 240 °C .

4.IHG vertical pipeline chemical pump for transporting liquids without solid particles, corrosive and viscosity similar to water, suitable for petroleum, chemical, metallurgy, electric power, paper, food, pharmaceutical and synthetic fiber sectors, temperature It is -20 ° C ~ 120 ° C.

5.YG vertical pipeline oil pump for conveying petroleum products such as gasoline, kerosene and diesel. The temperature of the medium to be transported is -20 °C ~ + 120 °C.

6.IHGB vertical stainless steel explosion-proof Chemical Centrifugal Pump, suitable for conveying flammable chemical liquids.

7. ISGD, IRGD, GRGD, IHGH, YGD, IHGBD vertical centrifugal pumps are suitable for occasions where environmental noise requirements are low and air conditioning cycles.

Vertical pipeline pump working conditions

1. Suction pressure ≤1.0MPa, or pump system high working pressure ≤1.6MPa, ie suction pressure + pump head ≤1.6MPa, pump static pressure test pressure ≤2.5MPa, please indicate the system working pressure when ordering. When the working pressure of the pump system is greater than 1.6MPa, it should be separately proposed at the time of ordering, so that the over-flow part and the connecting part of the pump are made of cast steel material during manufacture.

2. Ambient temperature <40 ° C, relative humidity <40%.

3. The volume of solid particles in the medium to be transported does not exceed 0.1 per unit volume, and the particle size is <0.2 mm.

Note: If the medium is made of fine particles, please specify when ordering, so that the manufacturer can wear a wear-resistant mechanical seal.

Vertical pipeline pump features

1. The pump is of vertical structure, the inlet and outlet are the same diameter, and they are located on the same center line. They can be installed in the pipeline like a valve. The shape is compact and beautiful, the floor space is small, and the building investment is low. Can be used outdoors.

2. The impeller is directly mounted on the long shaft of the motor. The axial dimension is short and the structure is compact. The pump and motor bearings are arranged reasonably, which can effectively balance the radial and axial loads generated by the pump operation, thus ensuring the smooth operation of the pump. Low vibration and low noise.

3. The shaft seal adopts mechanical seal or mechanical seal combination. It adopts imported titanium alloy seal ring, medium-sized high temperature resistant mechanical seal and hard alloy material, wear-resistant seal, which can effectively extend the service life of mechanical seal.

4. It is convenient to install and repair, no need to dismantle the pipeline system, just remove the pump joint nut to extract all the rotor parts.

5. The series and parallel operation of the pump can be adopted according to the requirements of use, that is, the flow and the head.

6. The vertical and horizontal installation of the pump can be used according to the requirements of the pipeline arrangement.


Looking for ideal Vertical Pipeline Pump Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Single-suction Pipeline Centrifugal Pump are quality guaranteed. We are China Origin Factory of IS-type Centrifugal Pump. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Pipeline Pump

Send Inquiry

alisa

Ms. alisa

Email:

sales@bodapump.com

Send Inquiry

Tel:86-311-89255090

Fax:86-311-89255098

Mobile Phone:+8613171564759Contact me with Whatsapp

Email:sales@bodapump.com

Address:North of Shilipu Village, Chang'an District, Shijiazhuang, Hebei